كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠١٩™

كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠١٩™

11 ديسمبر - 21 ديسمبر

نقل ملكية التذاكر وإعادة بيعها

لا يجوز لك أن تبيع التذاكر أو تعرضها للبيع أو تعيد بيعها أو تعرضها في مزاد أو تتبرع بها أو أن تتصرف كوكيل تذاكر تجاري أو بخلاف ذلك تنقل ملكية تذكرتك بأي طريقة غير مسموح بها صراحة من قبل FIFA.

نقل ملكية التذاكر غير المصرح به يُشكّل مخالفةً للشروط والأحكام العامة لاستخدام التذاكر. وفي هذه الحالة، قد يتم إلغاء التذاكر الخاصة بك. وبناء عليه يجوز لـ FIFA:

1) رفض تسليم التذكرة إلى صاحب طلب الحصول على التذاكر؛

2) رفض دخول حامل التذكرة الاستاد؛

3) إخراج حامل التذكرة من الاستاد؛

4) مصادرة التذكرة؛

5) إبطال التذكرة إلكترونياً وكذلك القيام إلكترونياً بإبطال وإلغاء أي تذاكر أخرى تحمل اسم حامل التذكرة إذا تبين أن هذه التذاكر الأخرى تم الحصول عليها بمخالفة للقواعد؛

6) رفع دعوى قضائية لتفعيل البنود والقوانين واللوائح ذات الصلة والمطالبة بتعويضات، إذا كان مناسباً، و/أو

7) إبلاغ السلطات الحكومية بهذه المخالفة.

في هذا الحالة لا يحق لك استرداد قيمة التذكرة أو أي تعويض آخر. وبناءً على طلب FIFA سيتعين عليك توضيح كيف حصلت على التذكرة ومن باعها لك وبأي اعتبار وأين حصلت عليها.

إذا لم تتمكن من حضور مباراة أو مباراتين متعاقبتين، فيمكنك عرض جميع التذاكر الخاصة بهذه المباراة أو المباراتين المتعاقبتين لبيع على منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع وفقاً للشروط المطبقة.

 إذا كان أحد ضيوفك غير قادر على حضور مباراة/مباراتين متعاقبتين، يمكنك نقل ملكية تذكرته لضيف آخر أو عرض تذكرتك لإعادة البيع على منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع وفقاً لشروط نقل ملكية التذاكر وإعادة بيعها.

* يرجى النقر على زر "شروط نقل ملكية التذاكر وإعادة بيعها" لقراءة جميع الشروط المنطبقة.*

يمكن تقديم عروض إعادة بيع التذاكر على منصة FIFA الرسمية لإعادة بيع التذاكر في الفترة بين 14 نوفمبر/تشرين الثاني، الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا / 15:00 بتوقيت الدوحة و2 ديسمبر/كانون الأول الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا / 15:00 بتوقيت الدوحة. لا يمكن عرض التذاكر لإعادة البيع خارج هذا الإطار الزمني.

يجب على مشتري التذاكر أن يسلم التذاكر لإعادة البيع من داخل حساب التذاكر الخاص به على منصة FIFA الرسمية لإعادة بيع التذاكر بنفس السعر الذي اشترى به التذكرة أي القيمة الاسمية للتذكرة.

لن يطلب من مشتري التذكرة أن يؤكد على قبوله لعملية إعادة البيع. فور إعادة بيع إحدى التذاكر، يكون عملية إعادة البيه نهائية بغض النظر عما إذا كان صاحب طلب الحصول على التذاكر يرغب في إلغاء الشراء أو لا.

إعادة البيع غير مضمونة. إذا لم يتم بيع التذاكر، لن يتم إعادة أي مبالغ إعادة بيع البيع وستبقى التذاكر سارية للمباراة أو المباراتين المتعاقبتين المعنيتين. فور إغلاق FIFA لمنصة FIFA الرسمية لإعادة البيع، سيتم تلقائياً إعادة أي تذاكر لم يتم إعادة بيعها إلى حساب التذاكر الخاص بمشتري التذاكر. أي تذاكر لم يتم بيعها وأعيد إلى حساب التذاكر ولا يمكن لأي شخص غير مشتري التذاكر أن يستخدمها مصحوباً بضيوفه (إذا انطبق الأمر).

 إذا لم يكن بالفعل قد تم بيع التذاكر، فيحق لمشتري التذاكر أن يغير رأيه وأن يسحب تذكرته من منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع بتحديد هذا الخيار من حساب التذاكر الخاص به في أي وقت قبل إعادة بيع التذكرة وقبل غلق FIFA لمنصة FIFA الرسمية لإعادة البيع.

في حالة نجاح إعادة بيع إحدى التذاكر، سيسترد مشتري التذكرة مبلغاً مالياً بناءً على القيمة الإسمية للتذكرة مع خصم رسوم إدارية ("رسوم إعادة البيع") مقدرة بـ 5% من القيمة الإسمية للتذكرة المعنية أو 2 ريال قطري، أيهما أكبر، لكل تذكرة محددة تم بيعها بالفعل بالإضافة إلى أي رسوم بنكية قد تنطبق.

إذا أعيد بيع إحدى التذاكر، سيجري FIFA عملية دفع مبلغ إعادة بيع التذاكر في موعد أقصاه 30 يوماً بعد قيام FIFA بغلق منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع.

سيتم إرسال المبلغ إلى صاحب طلب الحصول على التذاكر إلى البطاقة التي استخدمها في طلب الحصول على التذاكر. إذا فشلت عملية رد المبلغ، سيتواصل قسم تذاكر FIFA مع صاحب طلب التذاكر عبر البريد الإلكتروني ليخبره بهذه المعلومات وسيزوده بتعليمات بشأن كيفية القيام بتزويده بطريقة دفع بديلة لكي يرسل لك مبلغ إعادة البيع.

يعتمد FIFA تذاكر بناءً على التحقق من أهلية صاحب الطلب للحصول عليها، وبناءً عليه فإن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة لا يمكن إعادة بيعها على منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع. إذا كان مشتري التذكرة يرغب في إعادة بيع إحدى تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة، فيتعين عليه التواصل مع FIFA خلال المدة الزمنية لإعادة البيع عن طريق البريد الإلكتروني FCWCenquiries@fifa.org. سيتعين على مشتري التذاكر تسليم تذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة المعنية لـ FIFA بالإضافة إلى أي "تذاكر مرافق" تم الحصول عليها مع تذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من يرغب من عملاء تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة أن يتم التواصل معه عبر الهاتف فيمكنه طلب ذلك بأن يرسل بريداً إلكترونياً إلى FCWCenquiries@fifa.org يحتوي على رقم الهاتف.

لتسليم التذاكر لإعادة البيع، يرجى النقر على "إعادة بيع التذاكر".

يمكن للعملاء الراغبين في التقدم للحصول على التذاكر من منصة إعادة البيع أن يدخلوا على منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع من حساب تذاكر FIFA الخاص بهم في الفترة من 14 نوفمبر/تشرين الثاني، الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا / 15:00 بتوقيت الدوحة إلى 2 ديسمبر/كانون الأول الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا / 15:00 بتوقيت الدوحة.

كل عملية إعادة بيع للتذاكر لأي عميل تذاكر جديد من الجمهور ستسري عليها شروط نقل ملكية التذكر وإعادة بيعها وكذلك لوائح بيع التذاكر للجمهور والشروط والأحكام العامة. على وجه الخصوص، يعتبر عميل التذاكر الجديد كصاحب طلب حصول على تذاكر وفقاً للوائح بيع التذاكر على الإنترنت للجمهور.

لا يسمح للعميل الذي اشترى تذاكر من خلال منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع بأن يعيد بيع هذه التذاكر مرة أخرى كما هو مبين في شروط نقل ملكية التذاكر وإعادة بيعها.

للتقدم للحصول على التذاكر في منصة إعادة البيع، يرجى النقر على "اطلب التذاكر من منصة إعادة البيع".

أنظر ايضا

شروط نقل ملكية التذاكر وإعادة بيعها

أنظر ايضا

تقدم للحصول على التذاكر في منصة إعادة البيع

أنظر ايضا

إعادة بيع التذاكر

FIFA Club World Cup Qatar 2019™

FIFA Club World Cup Qatar 2019™

11 December - 21 December

Ticket Transfer and Resale

You may not sell, offer for sale, resell, offer at auctions, donate, act as a commercial Ticket agent for another party, or otherwise transfer your Ticket in any way that is not expressly permitted by FIFA.

Any unauthorised transfer constitutes a violation of the General Terms and Conditions for the Use of Tickets. In such cases, your Tickets may be cancelled. As a consequence, FIFA may:

a) refuse to deliver the Ticket to the Ticket Applicant;

b) refuse entry into the Stadium to the Ticket Holder;

c) eject the Ticket Holder from the Stadium;

d) seize the Ticket;

e) electronically invalidate the Ticket as well as electronically invalidate and cancel any other Tickets bearing the Ticket Holder’s name, if such other Tickets are determined to have also been the subject of a violation;

f) file suit to enforce the relevant terms, laws and regulations and claim damages, if appropriate; and/or

g) notify governmental authorities of any such violation.

In such cases, you are not entitled to any refund or further compensation. Upon request from FIFA, you must explain how, from whom, for what consideration and from where you obtained your Tickets.

If you cannot attend a Match or Double-Header, you may put all of your Tickets for that Match/Double-Header up for Resale on the official FIFA Resale Platform, subject to the applicable conditions.

If any of your Guests cannot attend a Match/Double-Header, you may transfer their Ticket to another Guest or put their Ticket up for Resale on the official FIFA Resale Platform, subject to the Ticket Transfer and Resale Terms.

Please click on the button “Ticket Transfer and Resale Terms” to read all the applicable conditions.

Ticket Resale offers may be submitted on the official FIFA Resale Platform until 2 December at 13:00 CET/15:00 in Doha. Tickets cannot be submitted for Resale outside of this dedicated time frame.

The Ticket Purchaser must submit his/her Ticket(s) for Resale via the respective Ticketing Account on the official FIFA Resale Platform at the same price for which the Ticket was originally purchased, i.e. the Ticket’s face value.

The Ticket Purchaser will not be asked to confirm his/her acceptance of the Ticket Resale. Once a Ticket is communicated as resold, the Resale is treated as final, regardless of whether or not the Resale Ticket Applicant wishes to cancel the purchase.

Resale is not guaranteed. If the Ticket(s) are not resold, no Resale proceeds will be returned to the Ticket Purchaser, and the Ticket(s) will remain valid for the respective Match/Double-Header. Upon closure of the official FIFA Resale Platform by FIFA, any Tickets that have not been resold will be automatically reinstated to the Ticket Purchaser’s Ticketing Account. Any unsold Tickets reinstated to the Ticketing Account may only be used by the Ticket Purchaser, accompanied by his/her Guest(s) (as applicable).

Provided a Ticket has not yet been resold, a Ticket Purchaser may change his/her mind and take his/her Ticket(s) off the official FIFA Resale Platform by selecting the option in his/her Ticketing Account at any time prior to such Ticket being resold and the official FIFA Resale Platform not having been closed by FIFA.

In the event that a Ticket is successfully resold, the Ticket Purchaser will receive a refund based on the face-value price of the Ticket less an administration fee (“Resale fee”) for the amount of the higher of five per cent (5%) of the respective Ticket face value or two Qatari riyals (QAR 2), for each Ticket identified in the Ticket Resale that is actually resold, and any bank charges as may be applicable.

If a Ticket is resold, FIFA will initiate the payment of Resale proceeds to the Ticket Purchaser no later than thirty (30) days after FIFA has closed the official FIFA Resale Platform.

These proceeds will be provided to the Ticket Applicant by way of a credit to the payment card used in his/her Ticket Application. If the refund attempt fails, FIFA Ticketing will communicate this information to the Ticket Applicant via email, along with instructions as to how he/she can provide an alternative payment method for the Resale proceeds.

Accessibility Tickets are approved by FIFA on an individual basis, based on the verification of eligibility, and therefore Accessibility Tickets are not eligible for resale on the Resale Platform. If a Ticket Purchaser wishes to resell an Accessibility Ticket, he/she must contact FIFA within the Resale Window by email at FCWCenquiries@fifa.org. The Ticket Purchaser will be required to submit the relevant Accessibility Ticket to FIFA together with any “companion Ticket(s)” obtained in conjunction with that Accessibility Ticket.

To submit your Ticket(s) for Resale, please select “Resell Tickets”.

Customers wishing to apply for Tickets on the official FIFA Resale Platform may access the platform via their FIFA Ticketing Account until 2 December at 13:00 CET/15:00 in Doha.

Each Ticket Resale to a Resale Ticket Applicant, being a member of the general public, shall be governed by the Ticket Sales Regulations for General Public and the General Terms and Conditions. In particular, a Resale Ticket Applicant shall be deemed a Ticket Applicant in accordance with the Ticket Sales Regulations for General Public.

A customer who has purchased Tickets using the official FIFA Resale Platform is not permitted to conduct a Ticket Resale, as stated in the Ticket Transfer and Resale Terms.

To apply for Tickets on the Resale Platform, please select “Apply for Tickets on Resale Platform”.

See also

Ticket Transfer and Resale Terms

See also

Apply for Tickets on Resale Platform

See also

Resell Tickets