تابعنا عبر

ما هي بطاقة هوية المشجّع (FAN ID)؟

ما هي بطاقة هوية المشجّع (FAN ID)؟
بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) هي بمثابة وثيقة تعريفية تستوجب السلطات الروسية حملها. حيث يتعيّن على كل صاحب تذكرة في البطولة أن يحمل بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) لكي يتسنى له دخول الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم FIFA 2018. يمكن للجماهير أن تتقدّم بطلب للحصول على بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) عقب الحصول على تذكرة أو تلقي تأكيد الحصول على تذكرة لروسيا 2018. للحصول على المزيد من المعلومات بخصوص التقدم بطلب للحصول على بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) وإصدارها،تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.fan-id.ru.

إعفاء من التأشيرة وامتيازات للنقل
توفّر بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) تأشيرة دخول مجانية إلى روسيا للأجانب الذين اشتروا تذاكر مباريات كأس العالم FIFA 2018. وسيكون بوسع الجماهير دخول البلاد بدءاً من عشرة (10) أيام قبل المباراة الأولى والبقاء فيها حتى عشرة (10) أيام بعد المباراة النهائية للبطولة. الرجاء الانتباه إلى أنه يجب حمل بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) عند مغادرة روسيا عقب استخدامها للاستفادة من مزايا الدخول دون تأشيرة إلى البلاد. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.fan-id.ru.

يستفيد حاملو بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) من بعض مزايا خدمات النقل المجاني، بما في ذلك الحافلات داخل المدن ووسائل النقل العامة في المدن المستضيفة وذلك عند إبراز بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) وتذكرة مباريات كأس العالم 2018. للحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من النقل المجاني، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.fan-id.ru و www.transport2018.com.

كيف أتقدم بطلب للحصول على بطاقة هوية المشجّع (FAN ID)؟
تُنصح الجماهير بالتقدم بطلب للحصول على بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) في أقرب فرصة ممكنة بعد تلقي البريد الإلكتروني بتأكيد الحصول على تذكرة، أو عند استلام التذكرة بأقصى تقدير.

المزيد من المعلومات
للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.fan-id.ru.

إخلاء المسؤولية
لا يتحمّل FIFA أية مسؤولية فيما يتعلق بطلب الحصول على بطاقة هوية المشجّع (FAN ID) و/أو إصدارها و/أو استخدامها.

What is the FAN ID?
The FAN ID is an identification document required by the Russian authorities. All ticket holders need to hold a FAN ID together with a valid match ticket in order to enter the stadiums hosting matches of the 2018 FIFA World Cup™. Fans can apply for a FAN ID after obtaining a ticket or receiving a ticket confirmation for a ticket to a 2018 FIFA World Cup™ match. Details about the application and issuance of the FAN ID are available on www.fan-id.ru.

Visa-free entry and transport benefits
The FAN ID provides visa-free entry to Russia for foreign citizens that have purchased 2018 FIFA World Cup™ match tickets. Such fans will be able to enter and remain in the country during the period that starts ten (10) days before the first match and ends ten (10) days after the last match of the 2018 FIFA World Cup Russia™. Please note, that a FAN ID will be also required to leave Russia once it had been used for visa-free entry purposes. For more detailed information, please visit www.fan-id.ru.

The FAN ID entitles holders to use certain free transport services, including inter-city trains and public transport in the host cities upon presentation of a FAN ID card and a 2018 FIFA World Cup™ match ticket. For more information and the conditions for using free transport, please refer to www.fan-id.ru and www.transport2018.com

When should I apply for a FAN ID?
Fans are encouraged to apply for a FAN ID as soon as possible after they have received the ticket confirmation email or at the latest when receiving the ticket itself. 

More information
For more details, please visit www.fan-id.ru.

Disclaimer
FIFA does not assume any liability or responsibility concerning the application, issuance and/or use of the FAN ID.