ما زالت ذكريات كأس العالم كوريا/اليابان 2002 FIFA والمساهمة الهائلة للمتطوعين حاضرة في الأذهان بكل فخر واعتزاز، حيث عملت جميع الفعاليات المنخرطة في الحدث على توفير الدعم الرئيسي في استضافة البطولة بنجاح وعلى الإحتفال بمهرجان كرة القدم.

والآن يتطلع منظمو بطولة كأس العالم تحت 20 سنة كوريا الجنوبية 2017 FIFA للإستعانة بالمتطوعين مرة أخرى، حيث يقدّم برنامج المتطوعين للآلاف من الناس من كوريا الجنوبية وغيرها من البلدان في جميع أنحاء العالم فرصة فريدة ليكونوا جزءاً من ثاني أكبر بطولات FIFA بين 20 مايو/أيار و11 يونيو/حزيران 2017.

ويُعد شغف المتطوعين وروحهم التشجيعية عوامل أساسية في إنجاح الأحداث الرياضية. كما يتخذون شكل أعضاء فريق يلعبون دورهم خارج الملعب، علماً أن من شأنهم التأسيس لثقافة تطوعية جديدة في البلاد، من خلال تفانيهم وإخلاصهم.

وهناك عدة مراحل من البرنامج، بما في ذلك البحث عن المتطوعين وانتقاؤهم وتدريبهم في جميع المدن المستضيفة الست، وأخيراً تنظيم عملهم خلال الحدث وتقدير جهودهم وتفانيهم.

فلتنطلق متعة التطوع في كأس العالم تحت 20 سنة كوريا الجنوبية 2017 FIFA!

طريقة تقديم الطلبات
(1) تحميل استمارة الطلب
(2) ملء استمارة الطلب
(3) إرسالها إلى المكان المخصص لتقديم الطلبات في المدينة المضيفة عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد.

* فترة تقديم الطلبات (1 نوفمبر/تشرين الثاني - 15 ديسمبر/كانون الأول 2016)
* يُرجى الإطلاع على المكان المخصص لتقديم الطلبات في كتيب تقديم طلبات التطوع

The 2002 FIFA World Cup Korea/Japan™ and the tremendous contribution of its volunteers is fondly remembered, with those involved providing key support in hosting the competition successfully and celebrating the festival of football.

Now the FIFA U-20 World Cup Korea Republic 2017 is looking to recruit volunteers again. The Volunteer Programme presents thousands of people from Korea and other countries around the globe with the unique opportunity to be a part of FIFA’s second-largest tournament from 20 May to 11 June 2017.

The passion and spirit of support from volunteers are key factors in holding a successful event. They also take the form of team members playing their role off the pitch and their devotion could begin a new volunteering culture in the country.

There are several stages of the programme, including volunteer recruiting, selecting and training the volunteers in all six Host Cities, and finally organising their work during the event and appreciating their effort and dedication.

Let’s play at FIFA U-20 World Cup Korea Republic 2017 as a volunteer!

Way to apply
(1) Download the application form (www.kfa.or.kr/u20korea)
(2) Fill out the application form
(3) Submit it to the preferred host city’s place for application by email or post
* The application period (1 November to 15 December 2016)
* Refer to place for application in volunteer application handbook