في كل سنة، يتنافس الملايين من اللاعبين في كأس العالم التفاعلية FIFA -التي تعتبر رسمياً ومنذ عام 2010 أكبر بطولة ألعاب في العالم- وذلك على أمل التأهل للنهائي الكبير والفوز بالجائزة الكبرى! إليك ما يمكنك الفوز به إذا نجحت في إحراز لقب البطولة العالمية التفاعلية.

300 ألف كجائزة نقدية!

بالنسبة لكأس العالم التفاعلية FIWC 17، هناك شكل جديد للبطولة وجائزة كبرى جديدة. سيحصل الفائز بنسخة 2017 في أكبر بطولة ألعاب في العالم على مبلغ 200 ألف دولار! ورحلة لحضور حفل توزيع الجوائز السنوية لكرة القدم FIFA. ولأن خسارة المباراة النهائية مؤلمة، بالنسبة لـ FWIC 2017 سيحصل اللاعب الذي يخسر النهائي على قيمة 100 ألف دولار!

لقاء أكبر نجوم كرة القدم في العالم!

لا شك أن الجائزة النقدية ضخمة، لكن كل بطل FIWC يريد فعلاً شيئاً واحداً: لقاء مثله الأعلى في كرة القدم! في حفلنا السنوي بحلته الجديدة، سيحظى بطل FIWC بفرصة التقاط الصور مع ألمع النجوم في المستديرة الساحرة، تبادل بعض الكلمات عن الخطط التكتيكية مع كبار المدربين وحتى لعب مباريات استعراضية ضد رموز كرة القدم. أبطالنا في FIWC اختبروا كل ذلك وأكثر بكثير خلال حضورهم حفل الجوائز الأغلى في عالم كرة القدم.

نحن نجعل كل ذلك ممكناً. كل ما عليك القيام به هو أن تصبح البطل المقبل في كأس العالم التفاعلية FIFA!

للتعرف على كل شروط وأحكام كأس العالم التفاعلية FIFA 2017، يرجى زيارة صفحة المنظمة.

Every year, millions of players compete in the FIFA Interactive World Cup – officially the world’s largest gaming tournament since 2010 – in the hopes of qualifying for the Grand Final and winning the Grand Prize! Here is what you can win if you manage to win the interactive world title.

300,000 in cash prizes!
For FIWC 17, we have a new tournament format and a new Grand Prize. The winner of the 2017 edition of the world’s largest gaming tournament receives USD 200,000 and a trip for two people to FIFA’s annual football award ceremony! While it always hurts to lose the final match, for FIWC 17, the runner-up will receive USD 100,000!

Meet football's biggest stars!
The cash prize is massive, but every FIWC champion really wants one thing – to meet their football idols! At our new annual football award ceremony, our FIWC champion will get to pose for photos with the brightest stars in football, share a few words on tactics with top coaches and even play exhibition matches against football icons. Our FIWC champions have experienced all this and so much more while attending the most glamorous awards ceremony in the world of football. 

We make it all possible. All you have to do is become the next FIFA Interactive World Cup champion!

For the full FIFA Interactive World Cup 2017 Terms and Conditions, please visit the Organisation page.